كرة المضرب

إيغا شفيونتيك تقترب من لقبها الثالث في رولان غاروس بفوزها على كوكو غوف

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

خطت البولندية المصنفة الأولى عالميًا، إيغا شفيونتيك، خطوة إضافية نحو إحراز لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزها على الأمريكية المصنفة الثالثة، كوكو غوف، بنتيجة 6-2 و6-4 في الدور نصف النهائي. بهذا الفوز، تصل شفيونتيك إلى النهائي مجددًا، مواصلةً تألقها في البطولة.

بدأت شفيونتيك المباراة بقوة وسيطرة واضحة، حيث تمكنت من الفوز بالمجموعة الأولى بسهولة بنتيجة 6-2. قدمت أداءً رائعًا، مسيطرة على النقاط ومعتمدة على ضربات قوية ودقيقة لم تترك لغوف مجالًا للعودة.

في المجموعة الثانية، حاولت غوف العودة بقوة ونجحت في كسر إرسال شفيونتيك مبكرًا. إلا أن شفيونتيك استعادت توازنها بسرعة وعادت لقلب الطاولة، محققة الفوز بالمجموعة بنتيجة 6-4. أظهرت شفيونتيك قوة ذهنية وقدرة على التكيف مع التحديات، مما ساعدها في حسم المباراة لصالحها.

بهذا الفوز، حجزت إيغا شفيونتيك مكانها في النهائي، حيث تنتظر الفائزة من مباراة الإيطالية جاسمين باوليني والروسية ميرا أندريفا. تتطلع شفيونتيك إلى تحقيق لقبها الثالث على التوالي في رولان غاروس، مما سيعزز مكانتها كواحدة من أفضل لاعبات التنس في العالم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟