كرة المضرب

إيغا شفيونتيك تستعد لأولمبياد باريس 2024 بحثاً عن أول لقب أولمبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تعود إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالمياً، إلى المنافسة في أولمبياد باريس 2024 وهي عازمة على إضافة لقب أولمبي إلى قائمة إنجازاتها المميزة التي تتضمن أربعة ألقاب في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس).

شفيونتيك هيمنت على الملاعب الرملية في رولان غاروس، حيث فازت بأربع من البطولات الخمس الماضية ولم تُهزم منذ خسارتها في ربع النهائي أمام اليونانية ماريا ساكاري في 2021. هذا الأداء الاستثنائي يعزز من توقعات نجاحها في دورة الألعاب الأولمبية القادمة.

في أولمبياد طوكيو 2021، خسرت شفيونتيك أمام باولا بادوسا في الجولة الثانية، وهو ما جعلها تتطلع لتجربة أفضل هذه المرة. تسعى بطلة البطولات الأربع الكبرى خمس مرات إلى الذهاب بعيداً في البطولة، وتجاوز ما أنجزته في طوكيو.

عند سؤالها عن استعداداتها لأولمبياد باريس، قالت شفيونتيك:
“بالتأكيد سأتلقى درساً وأرتاح قليلاً، لا أعرف، أشعر أنه على الرغم من أنني لم أقم بأداء جيد هنا سابقاً، إلا أنني بسبب أدائي في الموسم بأكمله الآن أشعر أنني أستحق ذلك”.

شفيونتيك، التي أظهرت أداءً مميزاً خلال الموسم، تعتزم الاستفادة من خبراتها وتجاربها السابقة في التنس لتقديم أفضل ما لديها في الأولمبياد، ونتطلع لرؤية ما ستقدمه في المنافسات المقبلة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟