كرة القدم

إيطاليا تخرج من يورو 2024 بعد خسارة أمام سويسرا

خروج حامل اللقب إيطاليا من يورو 2024

خرج حامل اللقب في النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، منتخب إيطاليا، من الدور الـ16 من يورو 2024، بعد خسارة مستحقة ضد منتخب سويسرا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

الشوط الأول: سيطرة سويسرية وفرصة ضائعة

شهد الشوط الأول سيطرة مطلقة لصالح منتخب سويسرا، حيث استحوذ لاعبو المنتخب السويسري على الكرة وسط معاناة إيطالية في استخلاصها وحتى في شنّ المرتدات. وعند الدقيقة 24، انفرد المهاجم إيمبولو وجهاً لوجه مع الحارس دوناروما، إلا أن الأخير استطاع أن يتصدى لها. وعند الدقيقة 36، تمكن لاعب بولونيا الإيطالي ريمو فرولر من تسجيل هدف التقدم لسويسرا بعد استلامه عرضية من فارغاس داخل منطقة الجزاء ليسدد بالقدم اليسرى ويهز الشباك.

الشوط الثاني: الهدف الثاني لسويسرا وتأكيد التفوق

في الشوط الثاني، تمكن منتخب سويسرا سريعاً من تسجيل الهدف الثاني من توقيع فارغاس بعد تسديدة جميلة على حدود منطقة الجزاء أسكنها على يسار الحارس دوناروما.

محاولات إيطالية خجولة وخروج مخيب للآمال

حاول المنتخب الإيطالي أن يعود بالمباراة لكن محاولاته كانت خجولة جداً من دون خطورة كبيرة تُذكر على مرمى الحارس يان سومر. ليخرج بصورة خجولة من يورو 2024 بعدما حقق اللقب في النسخة الماضية، فيما استحق المنتخب السويسري العبور للدور ربع النهائي ليرد ثأره من الأتزوري الذي أقصاه في النسخة الماضية من الدور نفسه.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟