كرة القدم

إنجلترا تتعادل مع الدنمارك في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024

ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، انقاد منتخب إنجلترا، المرشح الأبرز للظفر باللقب الأوروبي نظراً للنجوم المدججة في صفوفه، إلى تعادل مخيب أمام الدنمارك بنتيجة 1-1. كانت الدنمارك نداً قوياً وفرضت إيقاعها الهجومي في الكثير من الأوقات، ليواصل ساوثغايت عجزه في قيادة نجوم الصف الأول لمنتخب إنكلترا، وسط صيحات الجماهير الإنجليزية وخصوصاً بعد خروج القائد هاري كاين والملهم فيل فودين والمبدع بوكايو ساكا.

الشوط الأول:

بدأ الشوط الأول بطريقة قوية من جانب لاعبي الدنمارك حيث هدد بيار إميل هويبرغ مرمى الإنجليز بتسديدة قوية، ولكن الحارس جوردان بيكفورد تصدى لها ببراعة كبيرة. بعد ذلك، أهدر فيل فودين فرصة ذهبية أمام مرمى الخصم بعد تسديدة جانبت القائم. في الدقيقة 18، تمكن هاري كاين من خطف هدف التقدم بعد متابعة جميلة.

بعدها، توالت فرص المنتخب الدنماركي، وكان لهم العديد من المحاولات الخطيرة. وكان لجوناس ويند فرصة خطيرة لكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم. في الدقيقة 34، تمكن مورتين هيولمند من خطف هدف التعادل للدنمارك بعد تسديدة قوية وتمريرة حاسمة من فيكتور كريستيانسن.

اللحظات الحاسمة في الشوط الأول:

كان الشوط الأول جميلاً ومليئاً بالفرص الخطيرة، حيث كانت الدنمارك قريبة من خطف هدف ثانٍ لكن تسديدة كريستيان إريكسن مرت بمحاذاة القائم. بدوره، تصدى الحارس كاسبر شمايكل لمحاولة خطيرة من فيل فودين ليحرمه من هدف محقق، لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

الشوط الثاني:

مع بداية الشوط الثاني، ضغط منتخب إنجلترا بشكل كبير وتحصل ديكلان رايس على تسديدة بعيدة لكن الحارس شمايكل كان يقظاً وتصدى لها ببراعة كبيرة. بعد ذلك، كان بوكايو ساكا قريباً من خطف هدف ثانٍ لكن الحظ عانده. لم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي منتخب الأسود حيث تصدى القائم لمحاولة خطيرة من فيل فودين.

التبديلات والتغييرات:

قام المدرب غاريث ساوثغايت بإخراج ترينت ألكسندر-أرنولد وأدخل مكانه كونور غالاغر. وبعدها، أجرى مدرب الدنمارك هيولمند تبديلين سريعين في صفوف الدنمارك. كانت وتيرة اللقاء ملتهبة بين الجانبين، حيث مارس لاعبو الدنمارك ضغطاً كبيراً على لاعبي إنجلترا مما صعب من مهمة أبناء المدرب ساوثغايت.

اللحظات الأخيرة:

أجرى المدرب ساوثغايت ثلاث تبديلات غريبة حيث أخرج هاري كاين وساكا وفودين وأدخل مكانهم أولي واتكينز وجارود بوين وإيبيريتشي إيزي، وسط صيحات الجماهير الإنجليزية. في الدقائق الـ15 الأخيرة، احتدم الصراع بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب ولكن بغياب الخطورة الحقيقية على مرمى المنتخبين، حيث فشل الجانبان في تهديد مرمى الآخر لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟