كرة القدم

إنجلترا تتصدر المجموعة بفوز ثمين على صربيا بفضل هدف بيلينغهام

الشوط الأول: بداية قوية وضغط متواصل

ضمن فعاليات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، قاد النجم جود بيلينغهام منتخب بلاده ​إنجلترا​ إلى تحقيق فوز ثمين أمام المنتخب الصربي بنتيجة 1-0، ليخطف 3 نقاط ثمينة وضعته في صدارة المجموعة.

بدأ الشوط الأول بطريقة قوية ونارية من جانب المنتخب الإنجليزي حيث ضغط منتخب الأسود بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف سريع. وأثمر ضغط أبناء المدرب غاريث ساوثغيت عن هدف التقدم في الدقيقة 13 عبر المتألق جود بيلينغهام بعد تمريرة حاسمة من بوكايو ساكا.

محاولات صربية وردة فعل محدودة

بعدها حاول لاعبو ​صربيا​ القيام بردة فعل سريعة، وكان للمهاجم ألكساندر ميتروفيتش محاولة خطيرة، ولكن تسديدته جانبت القائم. وبدوره حاول كايل ووكر تسليم كرة جميلة لهاري كاين ولكنها كانت طويلة على المهاجم الإنجليزي. كان الشوط الأول تكتيكيًا بين الجانبين حيث غابت الخطورة بشكل كبير. ورغم سيطرة لاعبي إنجلترا إلا أن وصولهم إلى مرمى صربيا وصناعتهم للفرص كانت محدودة. لم ينجح لاعبو صربيا في ترك بصمتهم في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم منتخب الأسود بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني: تكتيك وحذر من الجانبين

بدأ الشوط الثاني بطريقة تكتيكية وحذرة من الجانبين حيث حاول المنتخب الإنجليزي احتواء ردة فعل لاعبي صربيا. بدوره حاول أبناء المدرب ستويكوفيتش الحدّ من خطورة هاري كاين وزملائه. لم تشهد بداية هذا الشوط فرصًا خطيرة من الجانبين حيث سيطر الأداء التكتيكي على مجريات اللقاء بشكل كبير.

تبديلات هجومية ومحاولات لضمان النتيجة

بعدها لجأ مدرب صربيا ستويكوفيتش إلى إجراء تبديلات هجومية في صفوف فريقه، بينما عاب على أبناء المدرب ساوثغيت تهديد مرمى الخصم حيث فشلوا في فتح اللعب في ظل محاولة لاعبي صربيا التقدم للأمام لخطف هدف التعادل. أدخل المدرب ساوثغيت كل من كونور غالاغر وجارود بوين مكان ترينت ألكسندر وساكا.

فرص ضائعة ونهاية المباراة

في الدقائق الـ 15 الأخيرة، تحصل قائد المنتخب الإنجليزي هاري كاين على فرصة مميزة، لكن رأسيته ارتطمت بالقائم ليخفق في منح منتخب بلاده الهدف الثاني. حاول المنتخب الصربي القيام بردة فعل من أجل خطف هدف التعادل، لكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم حيث تصدى الحارس جوردان بيكفورد لمحاولة خطيرة من دوسان فلاهوفيتش لتنتهي المباراة بفوز إنجلترا بنتيجة 1-0.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟