كرة المضرب

إعلان انسحاب آندي موراي من فردي الرجال في أولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعلن آندي موراي لاعب التنس البريطاني المخضرم والحاصل على ميداليتين ذهبيتين في الأولمبياد، انسحابه من منافسات فردي الرجال في أولمبياد باريس 2024. سيشارك موراي، البالغ من العمر 37 عامًا، فقط في منافسات الزوجي مع دان إيفانز.

في تصريحاته، أوضح آندي أن هذه الدورة الأولمبية ستكون آخر بطولة يشارك فيها كمحترف. وجاء هذا القرار بعد معاناته من تكرار الإصابات، بما في ذلك عملية تغيير مفصل الفخذ في عام 2019، وجراحة حديثة لإزالة كيس من العمود الفقري.

أثرت الإصابات بشكل كبير على مسيرته الأخيرة. وقد انسحب موراي من منافسات فردي الرجال في بطولة ويمبلدون الشهر الحالي، ليخوض مباراة واحدة فقط في منافسات الزوجي برفقة شقيقه الأكبر جيمي موراي.

قال موراي: “اتخذت قرار الانسحاب من منافسات الفردي من أجل التركيز على منافسات الزوجي مع دان. تدريباتنا سارت بشكل رائع ونلعب بشكل جيد معًا.” وأضاف: “أتطلع حقًا لبداية المشوار وتمثيل بريطانيا مرة أخرى”.

يمثل انسحاب موراي من فردي الرجال نهاية مسيرته البارزة في هذه الفئة، ولكنه يظل لاعبًا مؤثرًا في منافسات الزوجي. يتطلع مشجعو التنس لرؤية مشاركته الأخيرة في أولمبياد باريس، حيث يسعى لتحقيق المزيد من النجاح مع شريكه دان إيفانز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟