كرة القدم

إسبانيا تتعادل سلبياً مع صربيا في أول مواجهة رسمية بعد اليورو

ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من المستوى الأول، اكتفى منتخب إسبانيا بتعادل سلبي 0-0 أمام نظيره الصربي، ليخفق الماتادور في استغلال سيطرته والفرص التي أتيحت له، وذلك في أول مواجهة رسمية بعد فوزه ببطولة اليورو.

الشوط الأول: سيطرة إسبانية دون أهداف
بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة من جانب لاعبي إسبانيا الذين فرضوا إيقاعهم الهجومي على المباراة، وسط تنظيم دفاعي قوي من صربيا. وأضاع المهاجم أيوزي بيريز فرصة ذهبية للتسجيل، بينما أهدر لوكا يوفيتش فرصة أخرى لصربيا. ورغم العديد من المحاولات من الجانبين، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني: محاولات إسبانية دون جدوى
في الشوط الثاني، أجرى المدرب لويس دي لا فوينتي تغييرات في تشكيلة المنتخب الإسباني في محاولة لتعزيز الهجوم، لكن التكتل الدفاعي لصربيا حال دون تحقيق الهدف. وفي الدقيقة الأخيرة، حرم الحارس راجكوفيتش لامين يامال من تسجيل هدف محقق، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.


الدنمارك تتفوق على سويسرا
في المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة، حقق منتخب الدنمارك فوزاً مهماً على سويسرا بنتيجة 2-0، مستغلاً نقص عدد اللاعبين في صفوف السويسريين.


البرتغال تحقق الفوز بفضل رونالدو
في المجموعة الأولى، قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده للفوز على كرواتيا بنتيجة 2-1، حيث سجل رونالدو هدفه الـ900 في مسيرته. وفي مباراة أخرى، حققت بولندا فوزاً متأخراً على اسكتلندا بنتيجة 3-2.


انتصارات سويدية وسلوفاكية في المستوى الثالث
في المستوى الثالث، حقق المنتخب السويدي فوزاً مهماً على أذربيجان بنتيجة 3-1، فيما فازت سلوفاكيا على إستونيا بنتيجة 1-0.


إيرلندا الشمالية تتفوق على لوكسمبورغ
في المجموعة الثالثة، فاز منتخب إيرلندا الشمالية على لوكسمبورغ بنتيجة 2-1، بينما تعادل منتخب بلغاريا مع روسيا البيضاء سلبياً.


سان مارينو يهزم ليختنشتاين
في المستوى الرابع، حقق منتخب سان مارينو فوزاً تاريخياً على ليختنشتاين بنتيجة 1-0، مسجلاً بذلك انتصاراً نادراً في المنافسات الدولية.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟