كرة القدم

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم أمس الخميس أن المدرب الهولندي إريك تن هاغ قد مدد عقده حتى عام 2026. تأتي هذه الخطوة في ظل التكهنات المحيطة بمستقبل تن هاغ، الذي لم يتمكن من قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه نجح في قيادة الفريق للفوز بكأس محلية.

تحديات وتطلعات جديدة

فترة الاستعداد لمباراة في ويمبلي هيمنت على أحاديث حول مستقبل تن هاغ، الذي كان ينتهي عقده السابق في 2025. ورغم تقارير تحدثت عن إمكانية إقالته، فقد أكدت الصحف البريطانية أنه سيبقى بعد مراجعة من الإدارة.

تعليق إريك تن هاغ

وفي بيان صحفي، قال تن هاغ: “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لتحقيق الأهداف، ونحن ملتزمون بشدة بتحسين هذه الرحلة”.

تحديات الفريق

يواجه يونايتد تحديات كبيرة، حيث احتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، مما يتطلب من تن هاغ تحسين الأداء والنتائج.

المسيرة مع يونايتد

تن هاغ أنهى موسمه الأول مع يونايتد بفوز في كأس الرابطة عام 2023، واحتلال المركز الثالث في الدوري. لكن التحديات كانت كبيرة في الموسم اللاحق، حيث تراجعت النتائج وازدادت الهزائم.

يُذكر أن تن هاغ هو خامس مدرب دائم ليونايتد منذ رحيل الأسطورة الاسكتلندية أليكس فيرغسون في عام 2013، وسيواجه تحديات كبيرة لاستعادة بريق الفريق في المواسم القادمة.

هل تعتقد أن تن هاغ سيتمكن من قيادة يونايتد للعودة إلى القمة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟