كرة الطائرة

أولمبياد باريس.. خسارة ثنائي الكرة الطائرة الشاطئية المغربي عبيشة ولكراوي

شهدت مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية ضمن دورة الألعاب الأولمبية يومه السبت، خسارة الثنائي المغربي محمد عبيشة وزهير لكراوي في أولى مبارياتهما. لم يتمكن اللاعبان من مقاومة الثنائي البرازيلي أندري ستين وجورج واندرلي، حيث انتهت المباراة بفوز البرازيل بشوطين نظيفين.

في الشوط الأول، أظهر الثنائي المغربي مستوى جيداً وانتهى الشوط بنتيجة 21-18 لصالح البرازيل. على الرغم من الأداء القوي، لم يستطع عبيشة ولكراوي الحفاظ على الزخم في الشوط الثاني، حيث تراجع أداؤهما بشكل ملحوظ، وانتهى الشوط بنتيجة 21-10 لصالح أندري وجورج.

الثنائي المغربي سيواجه في المباراة الثانية الثنائي الأمريكي ميلس بارتين وأندرو بينش يوم الثلاثاء القادم. هذه المباراة تعتبر فرصة جديدة للثنائي المغربي لإثبات قدراتهما وتحقيق نتيجة إيجابية.

من الجدير بالذكر أن عبيشة ولكراوي كانت لهما مشاركة سابقة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث واجها صعوبات عديدة وتعرضا لثلاث هزائم متتالية في دور المجموعات. هذه التجارب السابقة قد تكون دافعاً قوياً لهما لتقديم أداء أفضل في المباريات القادمة.

سيواجه الثنائي المغربي في الجولة الثانية يوم الثلاثاء 30 يوليوز الثنائي الأمريكي بارتين و بينيش (9 عالميا) الذي انهزم بدوره في مباراته الأولى أمام الثنائي الكوبي ألايو و دياز (11 عالميا) بشوطين لصفر 18-21 و 18-21.

السؤال للقارئ

هل تعتقد أن الثنائي المغربي محمد عبيشة وزهير لكراوي سيتمكنان من تحسين أدائهما في المباريات القادمة وتحقيق نتائج إيجابية؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك!

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟