كرة القدم

أهلي جدة يحقق فوزاً قاتلاً على ضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي

حقق أهلي جدة انتصاراً مثيراً على ضيفه ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.


فيغا يفتتح التسجيل للأهلي وضمك يرد في الشوط الأول

افتتح النجم فيغا التسجيل لصالح أهلي جدة بعد إكماله عرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد مرور ربع ساعة فقط من بداية المباراة. وبعدها، استحوذ ضمك على مجريات اللعب وشكل خطورة كبيرة، ما أسفر عن هدف التعادل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بأقدام أيمن فتح الله في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.


فيغا يصنع هدفًا وتوني يقود الأهلي للتقدم من جديد

مع بداية الشوط الثاني، قام فيغا بصناعة كرة مميزة تمكن خلالها اللاعب الإنجليزي إيفان توني من منح التقدم مجددًا لصالح الأهلي عند الدقيقة 52. ولكن ضمك لم يستسلم، ونجح اللاعب فاروق الشافعي في تسجيل هدف التعادل منتصف الشوط الثاني بعد هجمة منظمة.


هدف فيرمينو القاتل يحسم المباراة لصالح الأهلي

استمر التعادل حتى الدقيقة الثامنة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع، حينما أحرز روبرتو فيرمينو الهدف الثالث للأهلي بعد مراجعة تقنية الفيديو VAR للتأكد من صحته، ما أثار فرحة جماهير الفريق. ولم يكتفِ الأهلي بذلك، حيث عاد إيفان توني ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة +90 16، ليمنح أهلي جدة ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة واحدة.


الفيحاء والخليج يتعادلان بدون أهداف

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الرابعة، انتهت مواجهة الفيحاء والخليج بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟