أندريا ستيلا يعترف بأن فريق مكلارين لا يزال يسعى للفوز بسباقات الفورمولا 1 بانتظام

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

اعترف أندريا ستيلا، مدير فريق مكلارين في الفورمولا 1، بأن الفريق لا يزال غير قادر على الفوز بسباقات الفورمولا 1 بوتيرة ثابتة، رغم التطورات الكبيرة التي حققها مؤخراً. وأشار ستيلا إلى أن الفريق قد فاز بسباق واحد فقط هذا الموسم، والذي كان في ميامي، وأكد أن هناك تحديثات جديدة ستأتي في الجولات المقبلة لتحسين الأداء.

قال ستيلا: “الفوز الذي حققناه كان دليلًا على أننا قادرين على ذلك. لقد قطعنا شوطًا طويلًا ونحن الآن متنافسون منتظمون على منصة التتويج، ولكن لم نصل بعد إلى المستوى الذي يمكننا من المنافسة على الفوز في كل سباق”.

أضاف ستيلا: “في الوقت نفسه، أنظر إلى الإيجابيات، وهناك الكثير منها. سوف ندخل الكثير من التطويرات على السيارة في السباقات المقبلة، وهذا سيحسّن وضعنا بشكل كبير”.

رغم التحديات التي يواجهها فريق مكلارين، إلا أن التحسينات المستمرة والتطويرات المستقبلية تعكس الطموح الكبير للفريق في العودة بقوة إلى المنافسة في صدارة سباقات الفورمولا 1. يسعى الفريق إلى تحسين أدائه وتحقيق المزيد من الانتصارات، ما يعزز مكانته كواحد من الفرق الكبرى في رياضة السيارات.

مع التحديثات المتوقعة والتفاؤل الذي يعبر عنه مدير الفريق، يمكن لعشاق مكلارين أن يتطلعوا إلى مستقبل أكثر إشراقاً وأداءً أكثر تنافسية في السباقات المقبلة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version