دي ليخت يعبر عن سعادته ببقائه في بايرن ميونيخ ويعبر عن رغبته في المشاركة

أعرب ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونيخ، عن سعادته بالبقاء في النادي البافاري، ولكنه أكد أنه يرغب في اللعب والمشاركة بانتظام. وقد أشار إلى أنه يشعر بأنه في حالة جيدة ويتمتع بأفضل لياقة بدنية.

في تصريحاته، قال ماتياس: “بالطبع، لم يكن لدي موسم سهل حتى الآن، حيث تعرضت لإصابة طويلة المدى، وفي الوقت الحالي لا أفكر كثيرًا في مستقبلي، بل أنا ملتزم بتقديم أفضل ما لدي مع بايرن”.

وفيما يتعلق بمباراة العودة في دوري أبطال أوروبا ضد لاتسيو، حيث يحتاج بايرن إلى تحقيق الفوز للتأهل، قال دي ليخت: “نحن على علم بصعوبة المباراة، لكننا جاهزون لقلب النتيجة والتأهل إلى الدور التالي”.

ومن جانبها، أفادت تقارير أن إدارة بايرن ميونيخ ستعيد تقييم وضعية دي ليخت بعد التعاقد مع مدرب جديد، حيث يظهر اللاعب رغبته في اللعب بانتظام، خاصةً بعدما أكدت شبكة سكاي سبورتس أن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة له تحت قيادة توماس توخيل الذي سيغادر النادي في نهاية الموسم.

وعلاوةً على ذلك، أبدى باريس سان جيرمان اهتمامًا بالتعاقد مع دي ليخت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويبدو أن بعض الأندية الإنجليزية مهتمة أيضًا بالتعاقد معه في الصيف المقبل.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version