كرة المضرب

أليكسي بوبيرين يحقق أكبر انتصار في مسيرته ويحرز لقب دورة مونتريال للماسترز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

توج الأسترالي أليكسي بوبيرين بلقب دورة مونتريال لماسترز الألف نقطة، وهو أكبر إنجاز في مسيرته حتى الآن، بعد فوزه الساحق على الروسي أندري روبليف، المصنف ثامنًا عالميًا، في النهائي بنتيجة 6-2 و6-4.

توج بوبيرين، المصنف 62 عالميًا، باللقب بعد 90 دقيقة من اللعب في المباراة النهائية، مما حرم روبليف من تحقيق لقبه الثاني في دورات الماسترز هذا الموسم بعد فوزه في مدريد. بهذا الانتصار، أصبح بوبيرين أول أسترالي يفوز بإحدى دورات مونتريال الماسترز للألف نقطة منذ ليتون هيويت في إنديان ويلز عام 2003.

وعن هذا الانتصار، قال بوبيرين: “كانت هذه واحدة من أفضل المباريات التي خضتها في حياتي. لم يكن أدائي في المباراة النهائية هو ما يجعلني أشعر بالفخر. بل كان أدائي طوال الأسبوع هو ما يجعلني أشعر بالفخر”. وأضاف: “هذا يعني الكثير، إنه يعني العالم كله. لقد أتى كل العمل الشاق الذي بذلناه على مدار العامين الماضيين بثماره”.

وكشف بوبيرين، الذي تخطى خمسة لاعبين ضمن العشرين الأوائل على العالم في طريقه إلى اللقب، عن شعوره بالهدوء خلال البطولة: “شعرت بالهدوء. أحب خوض مباريات مماثلة. لا داعي للتوتر أو الخوف من الفرصة”.

يمثل هذا الفوز خطوة كبيرة في مسيرة بوبيرين، ويعزز من مكانته في عالم التنس قبيل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رابع البطولات الكبرى، والتي ستنطلق قريبًا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟