رياضات مختلفة

ألونسو يعبر عن خيبة أمله في أداء أستون مارتن ويتطلع لتحسينات قادمة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب فرناندو ألونسو، بطل العالم مرتين في الفورمولا 1، عن خيبة أمله من أداء فريقه الحالي، أستون مارتن، بعد تقييمه لآفاق الفريق لبقية موسم 2024. انضم الإسباني إلى الفريق الذي يتخذ من سيلفرستون مقراً له في الموسم الماضي، وبدأ الموسم بأداء قوي، حيث حقق عدة مراكز على منصة التتويج في السباقات الافتتاحية. ومع ذلك، شهد أداء الفريق تراجعًا ملحوظًا مع تقدم الموسم الحالي، مما أثار قلق ألونسو.

وقال ألونسو: “الوضع الحالي ليس بالجيد. لم نتمكن من الوصول إلى منصة التتويج بعد مرور 14 سباقًا هذا العام. على الرغم من إدخال العديد من التطويرات على السيارة وتحسن وضعنا، إلا أن منافسينا طوّروا سياراتهم بشكل أسرع منا”.

الأداء المتراجع لأستون مارتن أصبح مصدر قلق كبير، خاصةً بعد البداية القوية التي شهدها الفريق في بداية الموسم. وأوضح ألونسو أن الفريق واجه تحديات كبيرة في مواكبة تقدم منافسيه، وهو ما أثر سلباً على نتائجه. وأضاف: “آمل أن يكون الوضع أفضل لنا في الجزء الثاني من الموسم. علينا أن نتحمل هذا الوضع حتى بداية العمل في مصنعنا الجديد، الذي من المتوقع أن ينقلنا إلى مستوى جديد”.

تسعى أستون مارتن، مع دعم السائق المخضرم مثل ألونسو، إلى العودة بقوة وتحقيق تحسينات ملحوظة في النصف الثاني من الموسم. ويأمل الفريق أن تسهم التطويرات القادمة والمصنع الجديد في إعادة الفريق إلى المنافسة القوية على المراكز الأولى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟