كرة المضرب

ألمانيا تواصل تألقها في كأس دايفيز للتنس بفوزها على تشيلي وتحجز مكانها في الصدارة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

حقق منتخب ألمانيا انتصاره الثاني على التوالي في دور المجموعات من بطولة كأس دايفيز للتنس، المقامة حالياً في مدينة تشوهاي الصينية، بعدما تغلب على نظيره التشيلي بنتيجة 2-0. جاء هذا الفوز ليعزز موقع ألمانيا في صدارة المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً الولايات المتحدة وسلوفاكيا وتشيلي، ويزيد من فرصها في التأهل إلى النهائيات.

في أولى المباريات، قدم ماكسيميليان مارتيرر أداءً قوياً وساحقاً، حيث فاز بسهولة على التشيلي توماس باريوس فيرا بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-1 و6-3. تلاه زميله يانيك هوفمان في مباراة متقاربة ضد أليخاندرو تابيلو، وتمكن هوفمان من حسم المواجهة لصالحه بنتيجة 7-5 و6-4، مما وضع ألمانيا في المقدمة 2-0.

وسيكون لدى الفريق الألماني فرصة لإكمال ثلاثية الانتصارات في هذه المواجهة إذا تمكن من الفوز في مباراة الزوجي التي ستقام لاحقاً اليوم. إذا تحقق هذا الفوز، فسيعزز الفريق الألماني موقعه في الصدارة بشكل أكبر.

تتألف المجموعة الثالثة من ألمانيا، الولايات المتحدة، سلوفاكيا، وتشيلي. يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النهائي، الذي سيقام في ملقة بإسبانيا خلال الفترة من 19 إلى 24 نوفمبر المقبل. مع الأداء القوي الذي يقدمه المنتخب الألماني حتى الآن، يبدو أن فرصه كبيرة في التأهل والمنافسة على اللقب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟