كرة القدم

ألفاريز يقود أتلتيكو مدريد لانتصار ثمين على سيلتا فيغو

على أرض ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، نجح أتلتيكو مدريد في انتزاع فوز ثمين من أنياب التعادل أمام ضيفه سيلتا فيغو، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بإيقاع بطيء، حيث هيمن الحذر التكتيكي على أداء الفريقين. غابت اللمحات الهجومية الخطيرة في الشوط الأول، مما جعل المتعة الكروية غائبة عن أعين الجماهير. سيطر سيلتا فيغو على الكرة دون فاعلية، بينما عجز رجال المدرب دييغو سيميوني عن ترك بصمتهم الهجومية المعهودة.

مع بداية الشوط الثاني، حاول أصحاب الأرض تغيير وتيرة اللعب، لكن دون جدوى في البداية. لجأ سيميوني إلى ورقته الرابحة بإجراء تبديلات حاسمة، دافعًا بكل من جوليان ألفاريز ورودريغو دي بول ورودريغو ريكيلمي، في محاولة لتنشيط الخط الأمامي.

استمر الصراع محتدمًا في منتصف الملعب، مع محاولات خجولة من سيلتا فيغو عبر الهجمات المرتدة. وعندما بدا أن المباراة تتجه نحو التعادل السلبي، جاءت اللحظة الحاسمة في الوقت القاتل. ففي الدقيقة 90، تألق أنطوان غريزمان بتمريرة ساحرة، ليستغلها جوليان ألفاريز بذكاء ويسجل هدف الفوز الثمين لأتلتيكو مدريد.

بهذا الانتصار الدراماتيكي، استعاد الروخي بلانكوس المركز الثالث في جدول الترتيب، متفوقًا على فياريال. وأثبت الفريق مرة أخرى قدرته على حسم المباريات الصعبة، حتى في اللحظات الأخيرة، مؤكدًا على طموحاته في المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟