كرة القدم

أشرف حكيمي ومحمد صلاح يتألقان في التشكيلة المثالية لأفريقيا

أدرج محترفان عربيان في التشكيلة المثالية لأفضل نجوم قارة أفريقيا في الملاعب العالمية، بعد تقديم مستويات مذهلة خلال موسم 2023-2024.

وفقًا لموقع “سوكر نيت”، استحق المصري محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي مكانهما في التشكيلة المثالية لأفريقيا، بفضل أدائهما الرائع وأرقامهما المذهلة في الموسم المنصرم.

قاد أشرف حكيمي فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق الثنائية المحلية، بفوزه بلقبي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، على الرغم من خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

تضم التشكيلة المثالية في قارة أفريقيا حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا (مانشستر يونايتد)، وثلاثي الدفاع المكون من المغربي أشرف حكيمي، البوركيني إدموند تابسوبا (باير ليفركوزن)، والنيجيري كالفن باسي (فولهام).

في خط الوسط، نجد الغاني إيناكي ويليامز (أتلتيك بيلباو)، الغاني فرانك أنغوسيا (نابولي)، الغاني محمد قدوس (وست هام)، والنيجيري أديمولا لوكمان (أتلانتا). أما خط الهجوم، فيضم شراكة هجومية بين المصري محمد صلاح، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ (مارسيليا)، والنيجيري فيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن).

تشهد الانتقالات الصيفية الحالية حركة نشطة بين المحترفين العرب، حيث يتوقع انتقال العديد منهم إلى وجهات جديدة، مثل سفيان أمرابط، بينما لا يزال مصير نجوم آخرين مثل محمد صلاح غير واضح.

سؤال للقارئ:
هل تعتقد أن المحترفين العرب سيواصلون تألقهم في الموسم القادم، وما هي توقعاتك لأبرز الانتقالات التي قد تشهدها الساحة الكروية؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟