كرة القدم

أسود الأطلس يزأرون في وجدة.. خماسية مغربية تُذهل أفريقيا الوسطى

في أمسية كروية استثنائية، حوّل المنتخب المغربي ملعب الشرفي بوجدة إلى مسرح لإبداعاته الكروية، مقدماً عرضاً تكتيكياً وفنياً رفيع المستوى أمام نظيره من أفريقيا الوسطى. هذا اللقاء، الذي جاء ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025″، شهد تألقاً لافتاً للاعبي المغرب الذين أمطروا شباك الضيوف بخمسة أهداف نظيفة.

بدأت سيمفونية الأهداف المغربية بنغمة افتتاحية من قدم الموهوب عبد الصمد الزلزولي، الذي فتح باب التسجيل في الدقيقة 18. ولم يمض وقت طويل حتى أضاف عز الدين أوناحي بصمته، مسجلاً الهدف الثاني وكاسراً معنويات الفريق الضيف.

وقبل أن تلفظ الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أنفاسها، قرر أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، أن يضيف اسمه إلى قائمة المسجلين بهدف ثالث أكد به تفوق “أسود الأطلس”. لكن المفاجأة كانت في انتظار الجميع، حيث عاد أوناحي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للمنتخب في الوقت الإضافي من الشوط الأول، مؤكداً على الهيمنة المغربية المطلقة.

لم يكتفِ المنتخب المغربي بهذا القدر من الأهداف، بل واصل ضغطه في الشوط الثاني. وكان سفيان رحيمي على موعد مع التاريخ، حيث أضاف الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 70، ليضع النقطة الأخيرة في لوحة فنية كروية متكاملة.

هذا الانتصار الساحق عزز من صدارة المغرب للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط كاملة، مؤكداً على عزمه الجاد في التأهل وحصد لقب البطولة على أرضه. في المقابل، بقي منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في وضع يتطلب منه مراجعة حساباته إذا أراد المنافسة على إحدى بطاقات التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟