رياضات مختلفة

أدريان نيوي ينظر إلى المستقبل بعد رحيله عن رد بُل في عالم الفورمولا 1

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أدريان نيوي، واحد من أبرز المهندسين في تاريخ الفورمولا 1، ينظر إلى مستقبله بعد فترة ولايته الحالية مع فريق رد بُل التي ستنتهي في بداية العام المقبل. نيوي، الذي حقق العديد من الألقاب منذ تسعينيات القرن الماضي، أكد أنه لا يزال مصمماً على مواصلة مسيرته المهنية في عالم السيارات الرياضية.

في حوار مع موقع” إف1.كوم”، سُئل نيوي عن خططه المستقبلية بعد رحيله عن رد بُل، وكانت إجابته تعبر عن عشقه العميق لمهنة التصميم في سباقات السيارات. قال نيوي: “في النهاية، ليس هذا هو سبب قيامي بهذه المهمة. منذ أن كنت في العاشرة أو الحادية عشرة من عمري، كنت أرغب دائمًا في أن أكون مصممًا في سباقات السيارات، وقد تمكنت من تحقيق ذلك، لذا فإن كل شيء آخر يعد بمثابة مكافأة حقًا”.

وأضاف نيوي: “كان شغفي دائمًا هو محاولة إضافة الأداء إلى السيارات، وسيارات السباق، لذا فإن الباقي بالطبع جزء منه، لكنه ليس ما يوقظني ويحفزني. ما هو مؤكد أنني حتى بعد مغادرتي لرد بُل، سأواصل متابعة تطوير سيارة” إر بي 17″ الخارقة التي تم فيها عمل كبير من قبلي”.

تعكس كلمات نيوي تفانيه الدائم في تحسين أداء السيارات وإثراء تجربة السباق، وتبرز التحديات والفرص المتجددة التي يتطلع إليها في مسيرته المهنية المستقبلية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟