كرة القدم

آندي بارا يكشف سر رفض نيكو كوفاتش تدريب شباب الأهلي الإماراتي

كشف آندي بارا، وكيل أعمال المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش، سبب رفض المدير الفني السابق لبايرن ميونخ تولي المهمة الفنية لفريق شباب الأهلي الإماراتي، رغم العرض المغري الذي قدمه النادي.

تفاصيل العرض وسبب الرفض

تلقى كوفاتش عرضاً كبيراً من نادي شباب الأهلي لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب نيكوليتش الذي رحل بسبب سوء النتائج. وأشار بارا في تصريحات لموقع “إنديكس” الكرواتي إلى أن العرض المقدم لكوفاتش كان الأعلى في تاريخ الكرة الإماراتية للمدربين من الناحية المادية.

تفكير كوفاتش والقرار النهائي

وأوضح بارا أن كوفاتش فكر طويلاً في العرض، وتردد بين قبوله أو رفضه. لكنه في النهاية قرر مع فريقه المحيط به، وبالأخص شقيقه روبرت، أنهم على الأرجح سيحصلون على عرض أوروبي آخر. وقرر كوفاتش المخاطرة والانتظار لعرض مرضٍ من أوروبا، مما دفعه لرفض عرض شباب الأهلي الإماراتي.

الموقف من إدارة شباب الأهلي

وأكد بارا أن كوفاتش لم يعد مسؤولي شباب الأهلي بأي شيء سوى أنه سيجري مقابلة، وهذا ما حدث بالفعل، مشدداً على أن قرار الانتظار لعرض أوروبي كان القرار الصحيح والطبيعي في هذه الظروف.

موعد مباراة شباب الأهلي ضد سباهان الإيراني

من المقرر أن يستهل نادي شباب الأهلي الموسم الكروي الجديد بمواجهة سباهان الإيراني في النخبة الآسيوية. وسيواجه الفريقان في الدوري التمهيدي خلال الفترة من 6-13 غشت المقبل، على أن يلتقي الفائز مع الغرافة القطري، ليتأهل الفريق الفائز بعدها لدور المجموعات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟