نهاية مبكرة لحقبة مانشيني.. الأخضر السعودي يطوي صفحة المدرب الإيطالي

أسدل الستار على مسيرة المدرب الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني مع المنتخب السعودي، بعد فترة قصيرة شابها التذبذب وعدم الاستقرار في النتائج خلال مشوار تصفيات كأس العالم 2026.

ولم تشفع سمعة المدرب الإيطالي الكبيرة في استمراره مع الصقور الخضر، حيث جاءت النتائج مخيبة للآمال في المرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية. فمن أصل أربع مباريات، لم يحقق المنتخب سوى انتصار وحيد، جاء بشق الأنفس أمام الصين في اللحظات الأخيرة، فيما تجرع مرارة الهزيمة أمام اليابان، وتعثر بتعادلين أمام إندونيسيا والبحرين.

وتكشف أرقام المنتخب في المجموعة عن وضع حرج، حيث يقبع الأخضر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، متساوياً مع كل من أستراليا والبحرين، في صورة لا تعكس طموحات الكرة السعودية وتاريخها المشرف في المحافل الدولية.

ومن المنتظر أن يصدر الإعلان الرسمي عن إقالة مانشيني خلال الساعات القادمة، ليفتح الباب أمام مرحلة جديدة في تاريخ المنتخب السعودي، الذي يسعى لاستعادة بريقه وتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026. ويترقب عشاق الكرة السعودية هوية المدرب القادم الذي سيتولى قيادة دفة السفينة في هذه المرحلة الحساسة من مشوار التصفيات.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version