ملحمة الكرة الأوروبية تتجدد.. قرعة دوري أبطال أوروبا ترسم خارطة المنافسة

شهدت إمارة موناكو الساحرة لحظات مفعمة بالترقب والإثارة مع إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم 2024-2025، والتي تميزت هذه المرة بنظام جديد يعد بتغيير وجه المسابقة الأعرق في القارة العجوز.

وكأنها لوحة فنية رسمتها يد القدر، جاءت القرعة لتضع عمالقة الكرة الأوروبية في مواجهات نارية منذ المرحلة الأولى. فها هو ريال مدريد، حامل اللقب والفريق الأكثر تتويجًا في تاريخ البطولة، يجد نفسه في مجموعة تضم منافسين من العيار الثقيل كبوروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي، إلى جانب خمسة فرق أخرى تتطلع لإثبات جدارتها على الساحة الأوروبية.

ولم تكن حظوظ الفرق الأخرى بأفضل حال، إذ وضعت القرعة مانشستر سيتي، بطل النسخة قبل الماضية، في مواجهة مع عمالقة أوروبا كإنتر ميلان وباريس سان جيرمان، بينما سيخوض بايرن ميونيخ معارك شرسة ضد برشلونة وباريس سان جيرمان أيضًا.

وفي ظل النظام الجديد، سيخوض كل فريق ثماني مباريات في المرحلة الأولى، موزعة بالتساوي بين ملعبه وخارج أرضه، مما يعد بموسم حافل بالمواجهات المثيرة والأداء الكروي الرفيع.

هذه القرعة لم ترسم فقط خارطة المنافسة للموسم القادم، بل أشعلت شرارة الحماس في قلوب عشاق كرة القدم حول العالم، الذين يترقبون بشغف انطلاق هذه الرحلة الكروية الاستثنائية، حيث ستتنافس أعرق الأندية الأوروبية على المجد القاري في نسخة تبشر بأن تكون الأكثر إثارة في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version