كرة القدم

كفاراتسخيليا يتطلع لمواجهة رونالدو وتحقيق مفاجأة في بطولة أمم أوروبا 2024

يأمل نجم المنتخب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا في تحقيق إنجاز كبير بالحصول على قميص كريستيانو رونالدو بعد مواجهة المنتخب البرتغالي اليوم الأربعاء، وذلك في إطار بطولة أمم أوروبا 2024. ولكن قبل ذلك، يتطلع كفاراتسخيليا إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على البرتغال والتأهل إلى دور الـ16.

تمكن المنتخب البرتغالي من حجز صدارة المجموعة بعد تحقيق انتصارين على التشيك (2-1) وتركيا (3-0)، بينما يتذيل المنتخب الجورجي الترتيب بنقطة واحدة بعد الخسارة أمام تركيا (3-1) والتعادل مع التشيك (1-1).

إذا استطاع المنتخب الجورجي الفوز على رونالدو ورفاقه، سيتأهل مباشرة إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين التشيك وتركيا. أما التعادل فلن يكون كافياً لتأهل جورجيا.

أعرب ويلي سانيول، المدرب الفرنسي للمنتخب الجورجي، عن حماسه الشديد قائلاً: “إنها لحظة رائعة وتعني لنا الكثير. إننا متحمسون للغاية”. وأضاف: “لكننا سنواجه البرتغال، وفرصتنا ضعيفة، لكن فريقي سيفعل كل ما في وسعه لاستغلالها”.

قدم المنتخب الجورجي أداءً رائعًا في البطولة المقامة في ألمانيا، وكاد أن يسجل التعادل في مرمى تركيا في الثواني الأخيرة قبل أن تنتهي الهجمة بهدف ثالث في شباكه. كذلك، حصل على أول نقطة في تاريخه في كأس الأمم بالتعادل مع التشيك.

من جانبه، عبّر كفاراتسخيليا، الذي ساهم بشكل كبير في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة عقود في 2023، عن حماسه للعب ضد بطل أوروبا 2016 ونجمه كريستيانو رونالدو. قال كفاراتسخيليا: “أنا متوتر قليلاً، لقد حلمت دائماً باللعب ضد كريستيانو رونالدو، وأتمنى الحصول على قميصه”.

سؤال للقارئ:

هل تعتقد أن المنتخب الجورجي قادر على تحقيق المفاجأة والفوز على البرتغال في هذه المباراة الحاسمة؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟