كرة القدم

عادل تاحيف: هدفنا الانتصارات في كل مباراة وتحقيق إنجاز يفرح المغاربة!

أظهر لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، عادل تاحيف، عزمًا قويًا على تحقيق نتائج مميزة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”. حيث عبّر عن طموحه في الفوز بجميع مباريات دور المجموعات، وإسعاد الجماهير المغربية بإنجاز مشرف.

وأوضح تاحيف في تصريحاته للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “لقد خضنا أول حصة تدريبية بحضور جميع اللاعبين، ونعي تمامًا صعوبة هذه الدورة التي تقام كل 4 سنوات”.

وأضاف: “نحن ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق المبتغى، خاصة في المباراة الأولى التي تُعتبر مفتاحيةً لدخول أجواء المنافسة بقوة. لدينا مجموعة متميزة تتمتع بروح أخوية رائعة كعائلة واحدة، وهدفنا الرئيسي هو إسعاد الشعب المغربي”.

واختتم تاحيف تصريحاته قائلاً: “نُدرك أن جميع المنتخبات المشاركة قوية، ونحن كذلك. سنخوض كل مباراة على حدة، ونطبق تعليمات المدرب بدقة لضمان تحقيق الفوز في كل لقاء والتأهل إلى دور خروج المغلوب”.

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة قوية ضد منتخب الأرجنتين يوم 24 يوليوز، ثم يلتقي بمنتخب أوكرانيا في 27 يوليوز، ليختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب العراق في 30 يوليوز.

نتمنى لمنتخبنا المغربي الأولمبي كل التوفيق في مسيرته وتحقيق النتائج المرجوة التي تسعد الجماهير المغربية!

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟