كرة القدم

صحوة السوالم.. انتفاضة درامية تقلب الطاولة على الرجاء

نجح شباب السوالم في تحويل خسارة محتملة إلى نصر ثمين، محققًا انتصارًا دراماتيكيًا على الرجاء الرياضي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة السادسة من البطولة الاحترافية المغربية.

على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، وأمام حشد جماهيري كبير، بدأت المباراة بإيقاع حذر من الطرفين. الشوط الأول شهد تألقًا لافتًا للحارسين أنس الزنيتي وحسن الدغمي، اللذين حافظا على نظافة شباكهما رغم المحاولات المتكررة من كلا الفريقين.

لكن الدراما الحقيقية بدأت مع انطلاق الشوط الثاني، حيث نجح الرجاء في كسر حاجز التعادل عبر هدف محمد ازريدة في الدقيقة 50. هذا الهدف، بدلاً من أن يحبط معنويات السوالم، بدا وكأنه أشعل شرارة المقاومة في نفوسهم.

وبعد سلسلة من المحاولات، جاءت لحظة التعادل الثمينة في الدقيقة 63 عبر تسديدة صاروخية من توفيق رازقو، معيدًا المباراة إلى نقطة البداية ومشعلًا الحماس في المدرجات.

مع اقتراب صافرة النهاية، وبينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل، جاءت اللحظة الحاسمة. في الوقت بدل الضائع، نجح محمد الخلوي في تسجيل هدف الانتصار للسوالم، محولاً المباراة رأسًا على عقب ومحققًا فوزًا ثمينًا لفريقه.

هذا الانتصار رفع رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى 9 نقاط، متساويًا مع الرجاء وفرق أخرى في منطقة وسط الجدول، لكنه منحهم دفعة معنوية هائلة قد تكون نقطة تحول في موسمهم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟