كرة المضرب

ديوكوفيتش يتغلب على موسيتي ويضرب موعدًا مع الإسباني في النهائي المرتقب

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مواجهة مرتقبة تجمع بين المصنف الثاني عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش والمصنف الثالث الإسباني كارلوس ألكاراز، تمكن نوفاك من التأهل إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على الإيطالي لورينزو موسيتي بثلاث مجموعات نظيفة بنتائج 7-6، 6-4، و6-4.

لم تكن الأمور سهلة على نوفاك ، الحائز على 24 لقبًا في البطولات الكبرى (الغراند سلام)، حيث اضطر لخوض ثلاث ساعات كاملة من المنافسة الشديدة. بدأ ديوكوفيتش المباراة بقوة وأنهى المجموعة الأولى بنتيجة 7-6 بعد شوط كسر التعادل الذي فرضه موسيتي. وفي المجموعة الثانية، كان موسيتي قريبًا من قلب الموازين، لكن خبرة ديوكوفيتش أطاحت بآماله ليحسم المجموعة بنتيجة 6-4. ورغم إصرار موسيتي ومحاولاته المستمرة للعودة في المجموعة الثالثة، استطاع ديوكوفيتش إنهاء المباراة بنفس النتيجة 6-4.

بهذا الفوز، يضرب ديوكوفيتش موعدًا في النهائي مع كارلوس ألكاراز، حامل اللقب، والذي تأهل بعد فوزه على الروسي دانييل مدفيديف. ستكون هذه المواجهة بين اثنين من أفضل لاعبي التنس في العالم، حيث يسعى ديوكوفيتش لتحقيق لقبه الخامس والعشرين في البطولات الكبرى.

بعد المباراة، عبّر ديوكوفيتش عن سعادته بالتأهل وقال: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية، موسيتي قدم أداءً رائعًا وكان قريبًا من قلب الموازين في العديد من الأوقات. أنا سعيد بالفوز والتأهل للنهائي، وأتطلع للمواجهة ضد كارلوس في المباراة النهائية”.

ندعو جميع عشاق التنس لمتابعة المباراة النهائية المرتقبة، حيث ستجمع بين خبرة نوفاك ديوكوفيتش وطموح كارلوس ألكاراز في مواجهة تعد بأن تكون مليئة بالإثارة والمهارات العالية. ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لمتابعة أداء اللاعبين الأفضل في العالم وهم يتنافسون على لقب بطولة ويمبلدون.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟