Site icon العالم الرياضي

بيتيس يعزز موقعه في المربع الخامس.. وإلتشي يقترب من الهبوط بعد خسارة قاسية

حقق ريال بيتيس فوزاً مهماً وثميناً على إلتشي بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو (استاديو دي لا كارتوخا).

عزز هذا الانتصار مكانة الفريق الأندلسي في المركز الخامس، فيما أصبح إلتشي مهدداً جدياً بالهبوط رغم وجوده حالياً في المركز الـ14، بسبب فارق الأهداف مع صاحب المركز الـ18.

الشوط الأول.. تبادل الأهداف وإثارة مبكرة

بدأ بيتيس المباراة بقوة هجومية كبيرة، ونجح كوتشو هيرنانديز في منح فريقه هدف التقدم المبكر في الدقيقة 9، بعد تمريرة حاسمة من بابلو فورنالز.

رد إلتشي كان شرساً، حيث ضغط بقوة على مرمى بيتيس ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 41 عبر هيكتور فورت، مستغلاً تمريرة دقيقة من جيرمان فاليرا. وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

الشوط الثاني.. طرد وهدف حاسم

شهدت بداية الشوط الثاني نقطة تحول حاسمة، حيث تلقى ليو بيتروت بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 49، ليصبح إلتشي منقوصاً عددياً.

استغل بيتيس النقص العددي وسيطر على مجريات اللعب، ونجح بابلو فورنالز في تسجيل هدف التقدم الثاني لفريقه في الدقيقة 68.

رغم محاولات إلتشي للعودة، فشل الفريق في خلق فرص خطيرة حقيقية، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لريال بيتيس بنتيجة 2-1.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version