بطولة ويمبلدون: ألكاراز الوريث

في 12 مباراة على العشب هذا الموسم، بينها سبع قادته إلى اللقب في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، أثبت الإسباني ​كارلوس ألكاراز​ أنه قادر الآن على هزيمة أي شخص على أي أرضية، لدرجة أنه أصبح الآن فصاعداً يقارن بـ«الثلاثة الكبار».

لقد أثبت أنه بلا شك أفضل لاعب في العالم. إنه قادر على لعب التنس بشكل رائع على مختلف الأرضيات ويستحق أن يكون حيث هو ، هكذا اعترف دون أن يُسأل وصيفه وحامل لقب النسخ الأربع الأخيرة الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ على الرغم من خسارته الأحد.

ومع ذلك، فإن الصربي البالغ من العمر 36 عاماً سيكون لديه سبب للشعور بخيبة أمل، خاصة لأنه حُرم من اللقب رقم 24 في البطولات الأربع الكبرى، وكذلك اللقب الثامن القياسي في الملاعب العشبية اللندنية.

وضع ألكاراز أيضاً حداً لسعيه الظفر بالبطولات الأربع الكبرى في عام واحد، حيث كان ديوكوفيتش المرشح الأبرز في لندن بعد تتويجه في أستراليا المفتوحة و​رولان غاروس​.

لكن الإسباني كان لا يقاوم، فهو الذي لم يظهر أي مؤهلات معينة على العشب قبل هذا العام، على عكس الملاعب الصلبة (التي فاز فيها ب​بطولة أميركا المفتوحة​ العام الماضي) والترابية، الأرضية المفضلة لديه، التي تربى عليها.

بطولة ويمبلدون
بطولة ويمبلدون: ألكاراز الوريث

قد يهمك أيضا:

كراكاج جماهير الرجاء في نهائي كأس العرش #الرجاء_الرياضي
Exit mobile version