الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا و فينيزيا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق هيلاس فيرونا لمواجهة نظيره فينيزيا غدًا الجمعة 4 أكتوبر 2024 على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. تقابل الفريقان 11 مرة، فاز هيلاس فيرونا في 7 مرات وفاز فينيزيا في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات. من المتوقع أن يلعب هيلاس فيرونا بأسلوب هجومي، خاصة أنه يمتلك الأفضلية التاريخية في مواجهاته مع فينيزيا. سيعتمد الفريق على خلق الفرص الهجومية من الأجنحة والتسديدات البعيدة. أما فينيزيا، فمن المرجح أن يعتمد على استراتيجية دفاعية محكمة، مع التركيز على الهجمات المرتدة السريعة لمحاولة تسجيل هدف مفاجئ يقلب به موازين اللقاء.
هيلاس فيرونا يدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد تحقيق عدة نتائج إيجابية، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته أمام فريق لم يخسر أمامه في مواجهاتهما السابقة. سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.
فينيزيا، من جانبه، يواجه تحديًا كبيرًا في هذه المواجهة، حيث لم يسبق له الفوز على هيلاس فيرونا. سيحاول الفريق تقديم أداء دفاعي جيد ومحاولة كسر هذا السجل السلبي.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 4 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث هيلاس فيرونا و فينيزيا عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

مباراة هيلاس فيرونا وفينيزيا تمثل فرصة لهيلاس فيرونا لمواصلة السيطرة على نتائج هذه المواجهة، فيما يسعى فينيزيا لتحطيم العقدة وتحقيق أول فوز له على منافسه.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version