الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيس و موناكو برسم الدوري الفرنسي

تتجه الأنظار غدًا، الأحد 27 أكتوبر 2024، نحو ملعب اليانز ريفييرا حيث يلتقي نادي نيس مع نظيره موناكو في مباراة هامة ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذه المواجهة المثيرة لتعزيز مركزهما في جدول الترتيب.

تقابل نيس وموناكو في 20 مباراة سابقة، حيث حقق نيس الفوز في 6 مناسبات، بينما تفوق موناكو في 11 مباراة. كما تعادل الفريقان في 3 مباريات. تعكس هذه الأرقام تفوق موناكو التاريخي، لكن نيس يسعى لتغيير هذه المعادلة على أرضه.

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة، حيث يسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث. نيس يسعى للضغط على فرق المقدمة، بينما يطمح موناكو في تعزيز موقعه بين الفرق الكبرى في الدوري. كل نقطة في هذه المرحلة من الموسم قد تكون حاسمة في نهاية المطاف.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 27 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث نيس و موناكو عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون الأجواء في ملعب اليانز ريفييرا مشحونة بالحماس، حيث سيؤازر مشجعو نيس فريقهم في محاولة لتحقيق الانتصار أمام الغريم التقليدي. الحضور الجماهيري الكبير سيكون عاملاً محفزًا للاعبين.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version