الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و ريال مدريد الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم غدًا الخميس، 1 غشت 2024، نحو ملعب سولدير فيلد حيث تقام المباراة الودية المثيرة بين ميلان ونظيره ريال مدريد. تعتبر هذه المواجهة فرصة للفريقين للاستعداد للموسم الجديد واختبار تكتيكاتهما ولاعبيهما الجدد. تقابل الفريقان في السابق في 10 مباريات، حيث فاز ميلان في مرتين فقط، بينما كان النصر من نصيب ريال مدريد في 5 مناسبات. انتهت 3 مواجهات بالتعادل، مما يعكس تنافسية شديدة بين الفريقين على مر السنوات.

المباراة ستكون فرصة لكلا الفريقين لاختبار جاهزيتهما قبل بدء الموسم الجديد. من المتوقع أن يقوم المدربون بإجراء تغييرات وتجارب تكتيكية للاستفادة من هذه المباراة بأقصى قدر ممكن.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 1 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

استعدوا لمتابعة مباراة قوية بين اثنين من أعظم أندية كرة القدم في العالم. مباراة ودية قد تكون تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والمتعة، وتتيح الفرصة لجماهير الفريقين لرؤية أداء لاعبيهم المفضلين في تحضيراتهم للموسم المقبل.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version