كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليون و مارسيليا برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مباراة هامة بين ليون ومارسيليا، وذلك ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25، على ملعب غروباما ستايديوم. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ليون في 9 مرات وفاز مارسيليا في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.
يدخل ليون المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز، حيث يسعى الفريق لتعزيز مركزه في جدول الترتيب. الأجواء في الملعب متوقعة أن تكون حماسية، مع دعم كبير من الجماهير.
يستعد مارسيليا لمواجهة تحدي صعب في أرض ليون. الفريق يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث ليون و مارسيليا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تمثل فرصة للفريقين لإظهار قوتهما، مع أفضلية تاريخية لليون. يتوقع أن تكون المباراة تنافسية بشكل كبير، حيث يسعى كلا الفريقين للسيطرة على مجريات اللعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟