الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا و أوساسونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الثلاثاء، 24 شتنبر 2024، نحو ملعب ميستايا حيث يلتقي فالنسيا بنظيره أوساسونا في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. يسعى كلا الفريقين إلى تقديم أداء مميز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعيهما في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز فالنسيا في 12 مرة وفاز أوساسونا في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.
يخوض فالنسيا المباراة وعينه على تحقيق الفوز لمواصلة التقدم في ترتيب الدوري. يعتمد الفريق على أداء هجومي قوي مع دعم من جماهيره في ملعب ميستايا الذي يعتبر من أصعب الملاعب على الفرق الزائرة. يمتلك فالنسيا عدة لاعبين مميزين في خط الهجوم الذين يمكنهم صنع الفارق.
على الجانب الآخر، يدخل أوساسونا المباراة بهدف تحسين نتائجه ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مثل فالنسيا. ورغم أن أوساسونا تمكن من الفوز في 4 مباريات فقط من أصل 20 مواجهة سابقة، إلا أن الفريق يعتمد على تنظيم دفاعي جيد وهجمات مرتدة سريعة قد تساعده على تحقيق مفاجأة في اللقاء.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 24 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث فالنسيا و أوساسونا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يتوقع أن يبدأ فالنسيا المباراة بأسلوب هجومي لضغط أوساسونا منذ البداية، مستفيدًا من قوته على أرضه. في المقابل، من المرجح أن يلعب أوساسونا بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على المرتدات.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version