ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على أوساسونا بنتيجة 4-2

عزز نادي ريال مدريد صدارته في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه المهم في الجولة الـ29 من الموسم الحالي على نادي أوساسونا بنتيجة 4-2.

لم يحتاج الريال للكثير من الوقت لافتتاح التسجيل، حيث نجح فينيسيوس جونيور في التسجيل في الدقيقة 4 من بداية المباراة. ولكن لم يدم فرح الريال طويلاً، حيث رد أوساسونا بسرعة وأدرك التعادل عن طريق أنتي بوديمير في الدقيقة 11.

وعند الدقيقة 18، قدم فيدي فالفيردي تمريرة حاسمة لداني كارفخال ليعيد الريال إلى التقدم حتى نهاية الشوط الأول، حيث انتهى بتقدم الريال 2-1.

بداية الشوط الثاني شهدت هدفًا آخر للريال، حيث سجل براهيم دياز الهدف الثالث في الدقيقة 61، مما زاد من ثقة الفريق الأبيض. ولم يتوقف هجوم الريال هنا، فبعد ذلك بقليل، قام فينيسيوس بتسجيل هدفه الثاني في المباراة بعد تمريرة حاسمة من فالفيردي في الدقيقة 75.

وعلى الرغم من هذا الهجوم القوي من الريال، قلص مونوز الفارق لأوساسونا إلى 4-2 في الدقيقة 91، ولكن هذا لم يكن كافياً لتحقيق تعويض كامل لأوساسونا.

بهذا الفوز الكبير والأداء المميز، يواصل ريال مدريد تصدره للدوري الإسباني بثقة، معززًا موقفه في صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، ويبتعد بفارق نقاط مهم عن منافسيه في الصدارة.

Exit mobile version