كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا و ريال سوسييداد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف فريق ريال مايوركا غدًا الثلاثاء 17 شتنبر 2024 نظيره ريال سوسييداد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب سون مويس في مايوركا. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز مايوركا في 5 مرات وفاز ريال سوسييداد في 13 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
مايوركا: يسعى لتحقيق فوز مهم على أرضه بعد تفوقه في 5 مواجهات سابقة ضد سوسييداد، خاصة أنه يطمح إلى تحسين مركزه في جدول الدوري.
ريال سوسييداد: يدخل المباراة وهو متفوق تاريخيًا على مايوركا، حيث فاز في 13 مواجهة، ويأمل في مواصلة هذا التفوق وحصد النقاط الثلاث في سعيه لتحقيق مركز متقدم في الدوري هذا الموسم.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث ريال مايوركا و ريال سوسييداد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة ستكون هامة للفريقين؛ مايوركا يسعى لاستغلال ميزة اللعب على أرضه لتعديل كفته، بينما ريال سوسييداد يطمح لتثبيت نفسه ضمن المراكز المتقدمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟