كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد و ديبورتيفو ألافيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف ريال سوسييداد نظيره ديبورتيفو ألافيس غدًا الأربعاء 28 غشت 2024 في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب أنويتا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مراكزهما في بداية الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ريال سوسييداد في 9 مرات وفاز ديبورتيفو ألافيس في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

ريال سوسييداد: يسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة.

ديبورتيفو ألافيس: يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، مستغلًا معرفته القوية بريال سوسييداد من مواجهات سابقة، ومحاولة تحسين نتائجه.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 28 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال سوسييداد و ديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

ريال سوسييداد يدخل المباراة بصفته الفريق الأوفر حظًا للفوز، لكنه يجب أن يكون حذرًا من ألافيس الذي يمكن أن يشكل خطرًا إذا استغل الفرص المتاحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟