الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو و أتلتيكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مباراة مثيرة بين رايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. ستُلعب المباراة على ملعب تيريزا ريفيرو، حيث يسعى رايو فاليكانو إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مثل أتلتيكو مدريد. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز فاليكانو في مرة واحدة وفاز أتليتكو مدريد في 16 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.
يدخل رايو فاليكانو المباراة بمعنويات عالية، لكنه يدرك صعوبة المواجهة أمام فريق من العيار الثقيل. فاز رايو في مواجهة واحدة فقط من آخر 20 لقاء جمعه مع أتلتيكو، وهو ما يجعله في حاجة لتقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية.
أما أتلتيكو مدريد، فهو يسعى للحفاظ على تفوقه التاريخي في هذه المواجهة، حيث فاز في 16 مباراة من أصل 20 مواجهة ضد رايو فاليكانو. الفريق المدريدي يأمل في تعزيز موقعه في الترتيب والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث رايو فاليكانو و أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين. يسعى رايو فاليكانو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جمهوره، بينما يأمل أتلتيكو مدريد في مواصلة نتائجه الجيدة والاقتراب من صدارة الدوري.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version