كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو و أوساسونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الاثنين 16 شتنبر 2024 مباراة هامة بين رايو فاليكانو وأوساسونا ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب تيريزا ريفيرو، وهو الملعب الذي يستضيف مواجهات رايو فاليكانو في الدوري الإسباني. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز رايو فاليكانو في 7 مرات وفاز أوساسونا في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.
يدخل رايو فاليكانو المباراة وعينه على الفوز، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره. يسعى الفريق لاستغلال هذه الفرصة لتحقيق نقاط مهمة تساعده على تحسين موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد بداية متقلبة في الموسم.
من جانبه، يدخل أوساسونا المباراة وهو يملك سجلًا أفضل في المواجهات المباشرة، حيث فاز في عدد أكبر من المباريات السابقة. يسعى الفريق للحفاظ على هذا التفوق وتحقيق فوز جديد يعزز موقفه في الدوري ويعطي دفعة معنوية للاعبين.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 16 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث رايو فاليكانو و أوساسونا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد بالكثير من الإثارة، خاصة مع تاريخ المواجهات المتقاربة بين الفريقين. تابعوا التغطية الحية لأحداث المباراة، حيث سنقدم تحديثات فورية وتحليلات لأبرز اللحظات والنتيجة النهائية فور انتهاء اللقاء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟