كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جزر فاروه و مقدونيا الشمالية برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد الأنظار للتوجه نحو ملعب تورسفولور يوم السبت، 7 شتنبر 2024، حيث سيشهد مواجهة قوية بين منتخب جزر فاروه ونظيره منتخب مقدونيا الشمالية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. يسعى كلا المنتخبين إلى بداية قوية في البطولة من أجل حصد أول ثلاث نقاط في مشوارهما. تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز جزر فاروه في 0 مرة وفاز مقدونيا الشمالية في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
المباراة تعتبر فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لإظهار قوتهم وتحديد مدى جاهزيتهم لبقية منافسات البطولة. ومع أن اللقاءات السابقة بين الفريقين محدودة، إلا أن الإحصائيات تشير إلى تفوق مقدونيا الشمالية في المواجهة الوحيدة التي جمعت بينهما، حيث حقق المنتخب المقدوني الفوز، بينما لم ينجح منتخب جزر فاروه في تحقيق أي انتصار.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث جزر فاروه و مقدونيا الشمالية عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

هذا التفوق الطفيف لمقدونيا الشمالية قد يعطيهم الثقة في تكرار النجاح، ولكن منتخب جزر فاروه سيستفيد من ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، مما قد يزيد من فرصهم في قلب الموازين وتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟