كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بولونيا و يوفنتوس برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الاثنين 20 مايو 2024، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة مثيرة تجمع بين بولونيا ونظيره يوفنتوس ضمن مباريات الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. يستضيف ملعب ريناتو دال آرا هذه المواجهة التي تعد حاسمة لكلا الفريقين في سباق الحصول على مركز متقدم في جدول الترتيب. تقابل الفريقان في 20 مناسبة سابقة، حيث أظهرت الإحصائيات تفوقاً كاسحاً ليوفنتوس الذي حقق الفوز في 16 مباراة، بينما لم يحقق بولونيا أي فوز، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. هذه الأرقام تعكس الهيمنة الواضحة ليوفنتوس في تاريخ مواجهاتهما.
يحتل بولونيا المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، بعد خوضه 36 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 5 مباريات. يُعد هذا الموسم واحداً من أفضل مواسم الفريق في السنوات الأخيرة، حيث ينافس بقوة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. من جانبه، يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 67 نقطة أيضاً، بعد خوضه 36 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 5 مباريات. يعد هذا الموسم تحدياً كبيراً للفريق، حيث يسعى للحفاظ على مكانته بين الأربعة الكبار والتأهل لدوري الأبطال.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 20 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بولونيا و يوفنتوس عبر شبكة قنوات: AD SPORTS Premium 1 Sport TV1 Portugal Match Football 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإيطالي ، المعلق أحمد الحامد.

تعد هذه المباراة بمثابة صراع مباشر على المركز الثالث في الدوري، حيث يتساوى الفريقان في النقاط والفوز يعني خطوة كبيرة نحو التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا. بولونيا يسعى لتحقيق فوز تاريخي وكسر هيمنة يوفنتوس، بينما يسعى يوفنتوس لمواصلة تفوقه وتأكيد أفضليته.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟