كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوخوم و هولشتاين كيل برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 21 شتنبر 2024 مباراة هامة تجمع بين بوخوم وهولشتاين كيل، وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب رورستاديون، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نقاط ثمينة. تقابل الفريقان 8 مرات، فاز بوخوم في مرتين وفاز هولشتاين كيل في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

يدخل فريق بوخوم المباراة بعد سلسلة من النتائج المتفاوتة. تاريخيًا، حقق بوخوم فوزين فقط من أصل 8 مواجهات سابقة ضد هولشتاين كيل. لذا، يأمل الفريق في استعادة الثقة بالفوز في هذه المباراة وتقديم أداء قوي أمام جماهيره.

أما هولشتاين كيل، فيسعى لتعزيز مكانته في جدول الدوري من خلال تحقيق انتصار آخر. الفريق حقق 4 انتصارات في المواجهات المباشرة، مما يمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل اللقاء. سيعمل كيل على الاستفادة من هذه الأفضلية التاريخية لتحقيق فوز جديد.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 21 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث بوخوم و هولشتاين كيل عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تمثل هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لإثبات وجودهما وتحسين نتائجهما في الدوري. بوخوم يسعى لتحسين وضعه، بينما هولشتاين كيل يطمح للبقاء في صدارة المنافسة. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وتحتوي على الكثير من الحماس والتحدي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟