كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بنين و ليبيا برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2024 مباراة هامة بين منتخب بنين ومنتخب ليبيا في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية لموسم 2024. المباراة ستُجرى على ملعب كوتونو في بنين، وتعتبر هذه المواجهة فرصة ذهبية لكل فريق لتأكيد جدارته بالتأهل إلى النهائيات. حتى الآن، تقابل منتخب بنين ومنتخب ليبيا مرة واحدة فقط، حيث فاز بنين في تلك المباراة. لقاء الغد سيكون فرصة لكل فريق لتعزيز تاريخه مع الآخر وتحقيق نتيجة إيجابية.
يخوض منتخب بنين المباراة بآمال كبيرة في تحقيق الفوز على أرضه. الفريق يملك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في الأندية الأوروبية والأفريقية، وقد أظهروا مستوى جيداً في مباريات التصفيات السابقة. بنين يتطلع إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل.
يأتي منتخب ليبيا إلى المباراة وهو يطمح لتحقيق فوز ثمين خارج الديار. الفريق الليبي يمتاز بالصلابة الدفاعية والقدرة على تسجيل الأهداف، ويأمل في تقديم أداء قوي يمكنه من الفوز بالنقاط الثلاث. ليبيا تسعى لتحقيق انتصار يرفع من معنويات اللاعبين ويعزز من حظوظهم في التصفيات.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 10 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث بنين و ليبيا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 4

مباراة بنين وليبيا تعد واحدة من المواجهات المثيرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل. ستكون المباراة فرصة رائعة لمتابعة الأداء المميز والتكتيك المبدع من كلا المنتخبين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟