الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بلغاريا و لوكسمبورج برسم دوري الأمم الأوروبية

تقام غدًا السبت 12 أكتوبر 2024 مباراة مرتقبة بين منتخب بلغاريا ومنتخب لوكسمبورج، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/2025. المباراة ستقام على ملعب خريستو بوتيف، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقفهما في البطولة. تقابل الفريقان 7 مرات، فاز بلغاريا في 5 مرات وفاز لوكسمبورج في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

يدخل منتخب بلغاريا المباراة بثقة كبيرة بناءً على تاريخه المتفوق في المواجهات السابقة مع لوكسمبورج. الفريق البلغاري فاز في 5 مباريات من أصل 7 مواجهات، ويسعى لاستغلال تفوقه التاريخي والحفاظ على هذه السيطرة.

من جهة أخرى، يدخل منتخب لوكسمبورج المباراة بآمال تحقيق أول انتصار له على بلغاريا في تاريخه. على الرغم من أن الفريق لم يحقق أي فوز في المواجهات السابقة، إلا أنه سيحاول تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة مفاجئة في هذه الجولة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 12 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث بلغاريا و لوكسمبورج عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

من المتوقع أن تكون المباراة في صالح بلغاريا نظرًا للتفوق التاريخي، إلا أن لوكسمبورج قد تلعب دور المفاجأة وتسعى للخروج بنتيجة إيجابية. بلغاريا ستحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للسيطرة على مجريات المباراة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version