الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيرلندا الشمالية و لوكسمبورج برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس 5 شتنبر 2024، سيشهد ملعب حديقة وندسور في بلفاست مباراة هامة تجمع بين منتخب إيرلندا الشمالية ونظيره منتخب لوكسمبورج، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25.
يدخل المنتخب الإيرلندي الشمالي المباراة وهو يأمل في تحقيق بداية قوية في مشواره في دوري الأمم الأوروبية. بالنظر إلى المواجهات السابقة، فاز المنتخب الإيرلندي الشمالي مرتين من أصل 4 مواجهات ضد لوكسمبورج، وهو ما يعزز فرصه في المباراة القادمة خاصة وأنها تُقام على أرضه وبين جماهيره.
في المقابل، يسعى منتخب لوكسمبورج لتقديم أداء مميز وتكرار فوزه السابق على إيرلندا الشمالية. على الرغم من تحقيقه فوزًا واحدًا فقط في المواجهات السابقة وتعادل واحد، إلا أن الفريق يتطلع إلى تحسين سجله وتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشواره بالبطولة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 5 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث إيرلندا الشمالية و لوكسمبورج عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

تقابل الفريقان 4 مرات، فاز ايرلندا الشمالية في مرتين وفاز لوكسمبورج في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة. هذه الإحصائيات تُظهر تقاربًا في المستوى بين الفريقين، وهو ما يجعل المباراة متكافئة وصعبة التكهن بنتيجتها، لكن الأرض والجمهور قد يميلان كفة إيرلندا الشمالية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version