كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بلجيكا و إسرائيل برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة الموافق له 6 شتنبر، يستعد منتخبا بلجيكا وإسرائيل لخوض مواجهة قوية في الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق بداية قوية في البطولة.
يعد المنتخب البلجيكي من بين المنتخبات الأوروبية القوية، ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة عروضه القوية في البطولة. يمتلك المنتخب مجموعة من النجوم البارزين الذين قد يحدثون الفارق في اللقاء.
بالرغم من أن الفريق الإسرائيلي لم يحقق أي انتصار سابق أمام بلجيكا، إلا أنه سيدخل المباراة بتصميم كبير لمحاولة قلب التوقعات وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 6 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث بلجيكا و إسرائيل عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

من المتوقع أن يدخل منتخب بلجيكا المباراة مرشحًا قويًا للفوز بالنظر إلى التفوق في المواجهات السابقة، بينما سيحاول منتخب إسرائيل تقديم أداء دفاعي قوي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لتحقيق المفاجأة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟