الموعد والقنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان و جيرونا برسم منافسات دوري الأبطال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 18 شتنبر 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره جيرونا الإسباني في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس.
باريس سان جيرمان: الفريق الباريسي سيعتمد على قوته الهجومية بوجود نجومه في الهجوم مثل كيليان مبابي ونيمار (إذا كان لائقًا)، مع التأكيد على السيطرة على منتصف الملعب والتحكم في إيقاع المباراة منذ البداية.
جيرونا: الفريق الإسباني، رغم قلة خبرته في دوري الأبطال، سيحاول تقديم أداء دفاعي قوي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لمفاجأة الدفاع الباريسي واستغلال أي أخطاء قد تحدث.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 18 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث باريس سان جيرمان و جيرونا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يدخل باريس سان جيرمان هذه المباراة كأحد أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال، ويسعى لتحقيق انطلاقة قوية على ملعبه وبين جماهيره. بينما يشارك جيرونا الإسباني لأول مرة في دوري الأبطال، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية مفاجئة أمام أحد أكبر الأندية الأوروبية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version