الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد و جيرونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة جيرونا غدًا الأحد 25 غشت 2024 على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية للانطلاق بقوة في هذا الموسم. تقابل الفريقان في 10 مباريات سابقة فاز أتلتيكو مدريد في 4 مباريات. فاز جيرونا في مباراة واحدة و انتهت 5 مباريات بالتعادل.

بقيادة المدرب دييغو سيميوني، يسعى أتلتيكو مدريد إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق انتصار مهم وتعزيز رصيده في جدول الترتيب. يعتمد الفريق على الانضباط التكتيكي والقوة الهجومية المتمثلة في نجومه.
جيرونا يدخل المباراة بروح معنوية عالية، وسيحاول مباغتة أتلتيكو مدريد واستغلال أي فرص متاحة. رغم أن أتلتيكو يمتلك التفوق تاريخياً، إلا أن جيرونا أثبت قدرته على إحداث مفاجآت.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة اتلتيكو مدريد و جيرونا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يتوقع أن تكون المباراة صعبة لكلا الفريقين، حيث سيحاول أتلتيكو مدريد فرض أسلوبه منذ البداية، بينما سيسعى جيرونا للعب بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version