كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب و العراق برسم منافسات دورة الألعاب الأولمبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب الجماهير الكروية بشغف كبير غدًا الثلاثاء 30 يوليو 2024، اللقاء الحاسم الذي يجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب العراق ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ستُقام المباراة على ملعب أليانز ريفييرا، حيث ستكون الأجواء مفعمة بالإثارة والتنافس بين الفريقين. يحتل منتخب المغرب المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، حيث خاض مباراتين، فاز في واحدة وخسر في الأخرى.

يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز فرصه في التأهل إلى الأدوار النهائية، خاصة أن الفوز سيعني الكثير في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة. على الجانب الآخر، يأتي منتخب العراق في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط (3 نقاط)، حيث لعب مباراتين، فاز في واحدة وخسر في الأخرى. يتطلع المنتخب العراقي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لضمان استمراره في المنافسة وتجنب الخروج المبكر من البطولة.

تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث يمكن للفوز أن يحسم تأهلهما إلى المراحل التالية من البطولة. يحتاج كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز لتأمين مركزهم في المجموعة، مما يجعل هذه المباراة حاسمة ومليئة بالإثارة والتحدي.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 30 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة المغرب و العراق عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS XTRA 2, beIN Sports 1, TOD.tv, Arryadia 3, beIN 4K

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية للغاية، حيث يمتلك كلا الفريقين مواهب فردية وخططًا تكتيكية مميزة. يعتمد المنتخب المغربي على هجماته السريعة وتنظيمه الدفاعي القوي، بينما يسعى المنتخب العراقي لاستغلال نقاط ضعف منافسه من خلال تكتيكات هجومية فعّالة وسيطرة على وسط الملعب. بالنسبة للمغرب، يبرز العديد من اللاعبين الموهوبين الذين يمكنهم صنع الفارق مثل المهاجمين المتميزين ولاعبي الوسط الحاسمين. من ناحية أخرى، يمتلك منتخب العراق لاعبين قادرين على تقديم أداء رائع بفضل مهاراتهم الفردية وقدراتهم التكتيكية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟