كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب و إيران برسم ثمن نهائي كأس العالم للفوتسال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد منتخب المغرب لكرة الصالات لمواجهة نظيره الإيراني يوم الخميس المقبل في ثمن نهائي بطولة كأس العالم للفوتسال 2024، التي تقام حالياً في أوزبكستان. تاريخياً، التقى المنتخبان المغربي والإيراني في 3 مناسبات سابقة، حيث يتفوق المنتخب الإيراني بفوزين مقابل انتصار واحد للمغرب. يتطلع “أسود الأطلس” إلى تحقيق مفاجأة في هذه المباراة المهمة، فيما يسعى الإيرانيون للاستمرار في مسيرتهم القوية بالبطولة.
حجز المنتخب المغربي مكانه في الدور الإقصائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، رغم خسارته الأخيرة أمام البرتغال المتصدر بنتيجة 4-1.
في الجهة المقابلة، تصدر منتخب إيران المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق انتصاراً قوياً على منتخب فرنسا بنتيجة 4-1، مما ضمّن له التأهل إلى دور الـ16 بفارق 3 نقاط عن وصيفه الفرنسي.
ويعتبر المنتخب الإيراني من القوى الكبرى في عالم كرة الصالات، حيث يحتل المرتبة الرابعة في تصنيف الفيفا، وقد أحرز 3 ألقاب في آخر 4 نسخ من بطولة كأس أمم آسيا. وقد برهن المنتخب الإيراني على قوته في البطولة الحالية، إذ بدأ مشواره بفوز ساحق على فنزويلا بنتيجة 7-1، ثم تغلب على غواتيمالا 9-4، قبل إسقاط فرنسا.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 26 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث المنتخب المغربي و إيران عبر شبكة قنوات:

arriadia tnt بين سبورت القطرية beinsports

تبدو المباراة مشوقة، حيث يتوقع أن تكون واحدة من أبرز المواجهات في دور الـ16، خاصةً مع استعداد الفريقين لتقديم أفضل ما لديهما.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟