كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العراق و فيتنام برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، ستشهد المباراة المرتقبة بين منتخب العراق ومنتخب فيتنام في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم موسم 2023-2025. المباراة ستُقام على أرضية ملعب البصرة الدولي، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة المهمة مع تغطية حية لأبرز الأحداث.
على مر التاريخ، التقى منتخب العراق ومنتخب فيتنام في 5 مباريات، حيث فاز منتخب العراق في 4 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. يحتل منتخب العراق المركز الأول في الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد أن فاز في جميع مبارياته الخمس دون تعادل أو هزيمة. بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته في 3 مباريات.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة العراق و فيتنام عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

ستكون هذه المباراة فرصة حاسمة للعراق لتعزيز موقعه في الصدارة والتأهل لكأس العالم، بينما سيسعى منتخب فيتنام للفوز لتحسين مركزه ومواصلة المنافسة. سنكون على موعد مع تغطية حية ومفصلة لكل تطورات هذه المباراة الحاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟